الخميس 29 فبراير 2024 02:41 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

لطباعة المصاحف على روح المتوفي في مصر لابد من اتباع شروط معينة

 الشيخ
الشيخ

أكد أمين الفتوى بدارالإفتاء المصرية الشيخ "محمد كمال"، أن طباعة المصاحف على أرواح الموتى لها شروط معينة لابد من القيام بها قبل الطباعة.

وقال "كمال": أنه لا يجب طباعة المصاحف فى أماكن خارج الأزهر الشريف وذلك لضمان خروج المصحف بدون أي تحريف للحروف، مشددًا على أهمية الالتزام بهذه الشروط لضمان سلامة نسخ المصاحف وعدم تحريف كتاب الله.

وشدد أنه لابد على المسلمين أخذ هذا الأمر بجدية والامتثال للتوجيهات الدينية والقوانين المعمول بها في طباعة المصاحف، حفاظًا على سلامة الكتاب المقدس واحترامًا للروح المتوفى.