المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

فتاة عزباء ذهبت لفحص ما قبل الزواج وحينما ظهرت النتيجة كانت الصدمة التي دمرتها.. طبيب كويتي يكشف ما جرى ”فيديو”

طبيب - تعبيرية
طبيب - تعبيرية

روى طبيب كويتي تفاصيل صادمة لفتاة عزباء تبلغ من العمر 21 عامًا، ذهبت لإجراء تحيل ما قبل الزواج، قبل أن تظهر النتيجة التي سببت لها كما يقول الطبيب "دمار شامل".

وقال الطبيب الكويتي، في مقطع فيديو متداول، إن الفتاة عندما ذهبت لإجراء تحليل ما قبل الزواج، برفقة عائلتها، اكتشفت أنها مصابة بمرض الإيدز.

سبب الإصابة!

وقال الطبيب إنه طلب من الفتاة إعادة إجراء الفحص من جديد، للتأكد من عدم وجود أي خلل جيني في النتائج، وبعد أسبوع ظهرت النتيجة إيجابية للمرة الثانية. حسبما نشرت بعض المواقع الإلكترونية.

وأضاف أنه جلس مع الفتاة البالغ عمرها 21 عامًا، برفقة عددًا من الأطباء، وأبلغوها بأنها مصابة بمرض الإيدز.

واختتم الطبيب تصريحاته أنهم اكتشفوا سبب الإصابة، وهو تردد الفتاة على عيادات تنظيف البشرة، وحقن البلازما، وهذه العيادات لا تجري تعقيم خلال إجراء مثل هذه الأمور.