الإثنين 4 مارس 2024 06:26 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

هاجم إصبعها.. طالبة صينية تعض فأرًا عضها وصدمة كبيرة على السوشيال ميديا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في واقعة غريبة، انتقمت طالبة جامعية فى الصين تبلغ من العمر 18 عامًا، من فأر بعد أن قام بعض إصبعها، بينما كانت تحاول الإمساك به فى سكنها الجامعى فى مقاطعة جيانغسو شرق الصين يوم 21 ديسمبر، حيث قامت بدورها بعض الفأر في رأسه حتى الموت. وأذهل الحادث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت زميلتها فى السكن، إن مناورتها المحفوفة بالمخاطر تركت علامات أسنان على رأس الفأر، ووفقاً للسجلات الطبية التى نشرتها زميلتها فى الغرفة، عانى الفأر من إصابات نتيجة غرس أسنانها فى القارض، وفقا لـ scmp.

وقالت: "استغرق الأمر من الطبيب بعض الوقت لمعرفة كيفية كتابة ملف حالتها"، وقالت الطالبة البالغة من العمر 18 عامًا - فى وقت لاحق - عبر حسابها الخاص على Douyin، إنها تلقت علاجًا سريعًا وأنها بخير.

وقالت زميلتها فى الغرفة إنها "ندمت على الفور على ما فعلته وكانت تخجل من إظهار وجهها أثناء علاجها، أما بالنسبة للفأر فقد مات بعد وقت قصير من المشاجرة، ليس نتيجة العض، ولكن بسبب الاختناق الناجم عن قبضة المرأة القوية عندما أمسكت به".

في المقابل، شعر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى بالصدمة والتسلية فى ذات الوقت من تصرفات المرأة، فقال أحد المراقبين على الإنترنت: "السن بالسن"، وقال آخر: "أعلن عنها كأكبر جريئة لعام 2023"، وقال ثالث مازحًا: "كنت أعلم أنه لا بد أن يكون هناك شخص برجه الصينى عبارة عن قطة"، بينما دعا بعض الأشخاص عبر الإنترنت المرأة مازحين لمساعدتهم فى اصطياد الفئران فى منازلهم.

وعلى الرغم من النكات، حذرت زميلة الفتاة المراهقة فى الغرفة، الناس من "عدم التعلم منها" خوفًا من الإصابة بالأمراض التى يمكن ان تنقلها إليهم هذه القوارض.