الخميس 29 فبراير 2024 03:05 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور)

تدعي أنها مصورة أعراس..القبض على فتاة وشاب يساعدها قاما بابتزاز اشخاص في عدن

المقبوض عليهم
المقبوض عليهم

تمكنت وحدة مكافحة الإبتزاز الإلكتروني في محافظة عدن التابعة لجهاز الأمن السيبراني، من إلقاء القبض على فتاة تدعى (ر*ن*خ) البالغة من العمر ٣٢ عاما والشاب (أ*ك*ع) البالغ من العمر ٣٠ عاما في إحدى المديريات بعدن.

واعترفوا بالعديد من حالات الإبتزاز والنصب والاحتيال ومساومة عوائل الضحايا بمبالغ مالية، مقابل عدم نشر المقاطع والصور التي لديهم.

وقالت وحدة مكافحة الابتزاز انها دونت أقوالهم ابتدائياً بالاعتراف، وسيتم إحالتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم .

وكانت وحدة مكافحة الابتزاز تحركت بعد ورود شكاوى من قبل مواطنين بعد تعرضهم لحالة ابتزاز وتهديد من قبل فتاة تدعي انها مصورة اعراس وشاب يمتلكون موقعاً الكترونياً على منصتي (الانستجرام " وفيس بوك ) ينشروا فيها فيديوهات وصور خاصة لتجمعات النساء في حفلات عقد القران والزفاف ومناسبات أخرى .

وباشرت الوحدة تحقيقاتها في القضية بجمع المعلومات والاثباتات وتم تحديد هوية وموقع الفتاة والشاب وتم القبض عليهم.