المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني

أول إجراء للرئيس العليمي بعد اغتيال نجل قيادي بالمجلس الانتقالي في عدن وقتل ابن رئيس حزب الإصلاح بتعز

تتوالى ردود الفعل عقب عملية اغتيال نجل قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، وهو على متن سيارته رباعية الدفع، بعبوة ناسفة بالعاصمة المؤقتة عدن، ومقتل نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح، وهو في جبهات القتال يقاتل مليشيات الحوثي التابعة لإيران بمحافظة تعز.

وبشأن ذلك، أجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالا هاتفيا بالعميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، عزاه فيه باستشهاد نجله محمد، بتفجير إرهابي غادر استهدف سيارته الجمعة في العاصمة المؤقتة عدن.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة، خلال الاتصال عن خالص تعازيه ومواساته للعميد المرهبي، وكافة أفراد اسرته بهذا المُصاب الأليم، مؤكدا حرص الحكومة على ملاحقة مرتكبي هذا العمل الاجرامي الجبان وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزاءهم العادل، سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما اجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالا هاتفيا برئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز عبدالحافظ الفقيه، عزاه فيه باستشهاد نجله عبدالله، الذي ارتقى الى جوار ربه شهيدا وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وخلال الاتصال اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن خالص تعازيه ومواساته للاستاذ عبد الحافظ الفقية وكافة افراد اسرته، سائلا الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. بحسب وكالة سبأ.

إقـرأ أيضـًا : يوم دامي في 4 محافظات يمنية ومقتل قيادات عسكرية وأبناء شخصيات سياسية