المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

يوم دامي في 4 محافظات يمنية ومقتل قيادات عسكرية وأبناء شخصيات سياسية

شهدت عدة محافظات يمنية اليوم الجمعة، أحداثا دامية، أدت لمقتل قيادات عسكرية وأبناء شخصيات سياسية .

ففي محافظة مأرب، قُتل العقيد ياسر علي الصومعي قائد موقع (البـور) في البلق الشرقي، إثر هجوم للحوثيين بالمحافظة النفطية.

فيما قُتل بمحافظة صعدة 3 عسكريين وإصابة 3 آخرين نتيجة هجوم للحوثيين على مواقع عسكرية للقوات الحكومية في باقم الحدودية.

وفي عدن، قُتل محمد أحمد حسن نجل رئيس اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بانفجار ناتج عن عبوة لاصقة استهدفت مركبة يستقلها في منطقة جولة السفينة شمالي العاصمة المؤقتة.

وبمحافظة تعز، قُتل عبدالله عبد الحافظ الفقيه نجل رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمحافظة، وجرح 3 آخرين بقصف للحوثيين استهدف مواقع عسكرية للقوات الحكومية في محيط المطار القديم شمال غرب المدينة.