الأحد 14 أبريل 2024 09:17 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الألعاب النارية لأطفال مدينتي أكثر خطورة من الهجوم الإيراني” - كاتب سعودي بارز يعلق على الهجوم الإيراني على إسرائيل عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة

جريمة مروعة تهز العاصمة اليمنية.. زوج ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة ويلوذ بالفرار

العاصمة عدن
العاصمة عدن

لقيت امرأة مصرعها طعناً بالسكين على يد زوجها في منزلهما بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن مساء أمس الخميس.

وقال شهود عيان إن الجاني هاجم زوجته بوحشية أمام طفليهما الصغيرين ولاذ بالفرار بعد تركها تنزف حتى الموت.

وأضافوا أن الضحية تعرضت لعدة طعنات في مناطق حساسة من جسدها، مشيرين إلى أن الجريمة ربما تكون نتيجة خلافات أسرية بين الزوجين.

وأثارت الجريمة البشعة استنكاراً واسعاً في الشارع العدني ووسائل الإعلام المحلية، مطالبين بسرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.

ويعاني اليمن من انتشار ظاهرة العنف الأسري التي تهدد حياة النساء والأطفال، في ظل غياب القوانين الرادعة والمؤسسات الحقوقية والاجتماعية.

ويدعو الخبراء إلى ضرورة توعية المجتمع بأهمية حماية الأسرة والحفاظ على سلامتها، وتعزيز قيم الحوار والتفاهم والاحترام بين الزوجين، والابتعاد عن العنف والتسلط والاستبداد.