الخميس 29 فبراير 2024 09:31 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دراسة عسكرية حديثة تكشف الأهداف ”الخفية” للحوثيين من وراء تصعيد الهجمات في البحر الأحمر الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني

”وين يحيى سريع ليش سكت الأيام هذه”...قيادي بالانتقالي الجنوبي يسخر من صمت ناطق الحوثيين العسكري

ناطق الحوثيين
ناطق الحوثيين

هاجم القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطيه الحوثيين واتهمهم ببيع قضية غزة التي يدعون انهم يناصرونها مقابل وقف قرار تصنيفهم كجماعة إرهابية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

وسخر بن عطيه من صمت المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع في الأيام الأخيرة، قائلا: "وين يحيى سريع ليش سكت الأيام هذه .. خلصت الصواريخ ولا خايفين من التصنيف الدولي لهم كجماعة إرهابية".

واعتبر بن عطيه أن الحوثيين باعوا غزة والشعب الفلسطيني مقابل مصالحهم الضيقة، مضيفا: "شكلهم باعوا غزة مقابل وقف قرار تصنيفهم .. مثل ما يبيعون الشعارات والهتافات الفارغة والكاذبة والمخادعة لأنصارهم وبثمن غالي جداً وهو دماء فلذات أكبادهم".