الخميس 29 فبراير 2024 07:45 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. جماعة الحوثي تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب

بعد ان اصبح بلا نادي ... النجم الكبير ”عموري ” في أحدث ظهور له

عموري
عموري

ظهر اللاعب الإماراتي اليمني الاصل عمر عبد الرحمن، المعروف باسم عموري، في مقطع فيديو وهو يلعب البلوت مع أصدقائه.

الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار تعليقات الجماهير على حالة اللاعب ومستقبله الكروي.

عموري، الذي كان يلعب مع نادي الوصل، بدا مرتاحًا وسعيدًا في الفيديو، وهو يتجاوب مع موثق المقطع ويبتسم أثناء تصويره.

اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم الآسيوية والإماراتية، وفاز بجائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2016.

عموري بدأ مسيرته الكروية مع الهلال السعودي، قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي، حيث حقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

كما لعب مع الهلال والجزيرة وشباب الأهلي في فترات سابقة.

ويمتلك عموري سجلًا مميزًا مع المنتخب الإماراتي، حيث شارك في 72 مباراة وسجل 11 هدفًا.

يذكر أن عموري تعرض لإصابات متكررة في الرباط الصليبي، أثرت على مستواه ومشاركته في المباريات.

وكان آخر ظهور رسمي له مع الوصل في يناير الماضي، حيث شارك في 10 مباريات ولم يسجل أي هدف وبعدها اعلن نادي الوصل تخليه عن عموري واصبح بلا نادي .