المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:27 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

تفاصيل جريمة مروعة تهز الشارع .. اختطاف طفلة واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارها

القتيلة
القتيلة

قام شاب بخطف طفلة جاره واغتصبها ثم قتلها ودفنها في حفرة داخل منزله بمحافظة دمياط.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة دمياط تلقت بلاغا يفيد اختفاء طفلة بعد خروجها من منزل أسرتها.

وكشفت كاميرات المراقبة في أحد العمارات السكنية، أن الطفلة خرجت من منزلهم وتوجهت إلى سوبر ماركت وقامت بشراء كيس سناكس وتناولته في الشارع ثم توجهت إلى مدخل منزل بجوار منزلهم ولم تخرج منه.

وألقت الشرطة القبض على صاحب المنزل وبتضييق الخناق عليه، اعترف أن الطفلة توجهت إلى منزله للهو مع بنات شقيقته، ولكنه أوهمها بأنهن نائمات واغتصبها ثم قتلها ووضع جثتها داخل كيس ودفنها داخل حفرة في المنزل.

وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات وإحالة المتهم إلى المحكمة.