الخميس 22 فبراير 2024 12:36 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

قيادي حوثي يدهس سائق دراجة نارية ورفيقه ويتركهما ينزفان.. وكاميرا المراقبة توثق المشهد (فيديو)

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو جديد يوثق قيام قيادات حوثية بدهس سائقي دراجة نارية وتركهما ينزفان في الشارع دون اكتراث.

واطلع المشهد اليمني على الفيديو الذي يظهر جريمة دهس سائق الدراجة النارية ورفيقه وتركهما في الشارع ينزفان، جوار مبنى المحكمة في حارة المصلى بمدينة رداع، وسط مطالبات للمحافظ الحوثي عبدالله ادريس بضبط العربة.

وليست المرة الأولى التي يرتكب فيها عناصر وقيادات المليشيات جريمة مماثلة، حيث سبق وأن ارتكبوا مئات الجرائم بطرق مماثلة، دون عقاب.