المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:44 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غرامة 50 ألف ريال والترحيل.. الأمن العام السعودي يحذر الوافدين من هذا الفعل قبيل النرويج وإيراندا.. إسبانيا تعلن الاعتراف بدولة فلسطينية وهذه حدودها الجغرافية عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء

يوتيوبر أمريكي يقلد ناطق الحوثيين ”يحيى سريع” أثناء بيانات العمليات العسكرية ”فيديو”

الشاب الأمريكي
الشاب الأمريكي

وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، يوتيوبر أمريكي، يقوم بتقليد الناطق العسكري للمليشيات الحوثية، يحيى سريع، أثناء إعلانه بيانات عن عمليات عسكرية للجماعة.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، الشاب الأمريكي، وهو يتحدث باللغتين العربية والإنجليزية، ويحاول تقليد الناطق العسكري للحوثيين.

وتمكن الشاب الأمريكي من نطق جمل وكلمات يرددها ناطق الحوثيين العسكري، خلال بياناته، بشأن عمليات الجماعة بالبحر الأحمر.

وكان سريع في آخر بيان له، مساء الخميس، قال إن قوات جماعته البحرية، استهدفت سفينة تجارية بريطانية في البحر الأحمر كانت متجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة بصواريخ بحرية مناسبة.