الأربعاء 21 فبراير 2024 01:41 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في بمصر كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب

إعلان بريطاني حاسم بشأن إرسال قوات برية لقتال الحوثيين في اليمن

حسمت بريطانيا موقفها من إرسال قوات برية إلى اليمن لقتال مليشيا الحوثي في اليمن.

وقال أوليفر داودن نائب رئيس الوزراء البريطاني، الخميس، إن بريطانيا لن ترسل قوات برية لقتال مليشيا الحوثي في اليمن، مضيفاً أن الضربات الجوية "أضعفت الجماعة المتحالفة مع إيران".

وأضاف داودن خلال مقابلة في مقر السفير البريطاني في أبوظبي "لنكن صرحاء تماماً من البداية. لا خطط لدينا إطلاقا لإرسال جنود على الأرض".

وتقصف الولايات المتحدة وبريطانيا منذ يناير أهدافاً للحوثيين في اليمن بضربات جوية عقب أشهر من هجوم الحوثيين على السفن التجارية والحربية في البحر الأحمر. ويقول الحوثيون إن الهجمات التي أحدثت اضطرابات في التجارة العالمية رد على هجوم إسرائيل على قطاع غزة.