الإثنين 4 مارس 2024 10:41 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

مأساة في عتق.. العثور على شاب من أبناء تعز مشنوقا في محل عطور (صورة)

صورة من المحل
صورة من المحل

في صباح يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024، شهدت مدينة عتق حادثة مأساوية راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر.

حيث عثر المواطنون على جثة الشاب مشنوقة داخل محل عطور يعمل فيه في وسط المدينة.

وقال شهود عيان إن الشاب يدعى محمد عبدالخبير احمد حسن العريقي ويبلغ من العمر 25 عاماً وينحدر من محافظة تعز.

وأضافوا أنه كان يعيش في غرفة صغيرة خلف المحل مؤكدين أن الشاب كان يعاني من ظروف معيشية صعبة ويواجه ضغوطاً نفسية واجتماعية.

وفتحت السلطات المحلية تحقيقاً في الحادثة لمعرفة ملابساتها ودوافعها ولم يتم الإعلان عن نتائج التحقيق حتى الآن.

وأعرب العديد من المواطنين عن حزنهم وتعاطفهم مع ذوي الشاب وطالبوا بتوفير الرعاية النفسية والاجتماعية للشباب المهاجرين إلى المدن البعيدة عن أوطانهم وأسرهم.