المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:09 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

في أول ظهور له بعد خروجه من المستشفى..شاهد : وزير الدفاع الأمريكي يكشف عن مرضه الذي يصيب واحد من كل 6 أشخاص في أمريكا

وزير الدفاع الامريكي
وزير الدفاع الامريكي

عقد وزير الدفاع الأمريكي "لويد اوستن" مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم للكشف عن مرضه الخطير الذي أُصيب به في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد شائعات مرضه واحتجازه في المستشفى بدون علم الرئيس بايدن .

وأوضح اوستن أنه اعتذر بشكل مباشر للرئيس الأمريكي جو بايدن لإخفائه أمر مرضه عنه حيث قبل الأخير اعتذاره.

وكشف اوستن أنه قد تم تشخيصه بمرض سرطان البروستاتا الذي يُصيب واحد من كل ستة رجال في أمريكا ، كما وضح أنه مرض قابل للعلاج.

​​​ونصح الرجال بأن يداوموا على الفحوصات المستمرة لهذا المرض خشية تعرضهم له وأن يتعرفوا على اعراضه خاصةً وأنه مرض سهل العلاج إذا تم الكشف عنه مبكرًا.

وكانت حالة وزير الدفاع الأمريكي قد شغلت الرأي العام خلال الفترة الأخيرة خاصةً بإنتشار شائعات عن كونه قد أُحتجز في المستشفى وأخفى مرضه عن الرئيس بايدن مما جعل بعض الناس يدعون إلى إقالته من منصبه.