الأحد 14 أبريل 2024 08:47 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

حادث مروع : شاهد وفاة سائقة ورفيقتها و دهس طفل و والدته وإصابة آخرون بتعز (فيديو)


توفيت سائقة سيارة ورفيقتها وطفل ووالدته وأصيب ثلاثة آخرون بحادث مروري بعد ارتباك سائقة السيارة لكن آخرون ارجعوا الحادث لفقدان فرامل السيارة .
واطلع المشهد اليمني على مقطع الفيديو والذي وثقته احدى الكاميرات المثبتة على جدران أحد المحلات التجارية على الخط الرئيسي في الجحمليه والتي أظهرت دخول الطفل على الخط واصدام السيارة به .
وبحسب المصادر فإن الحادث وقع في منطقة "الجحملية" في تعز ونتج عنه دهس امرأة وطفلها وانقلاب السيارة والتي كانت تقودها فتاة والتي توفيت مع امرأة اخرى كانت مرافقة لها نتيجة خلل في المكابح لكن آخرون ارجعوا الحادث للسرعة الزائدة وارتباك السائقة .
ويظهر في المقطع المرئي "الفيديو" دخول الطفل ومحاولة والدته اللحاق به للذان تم صدمهما بالسيارة .