الإثنين 26 فبراير 2024 02:17 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

الحوثيون ينهبون أجزاء من السيارات الموقوفة بحجز المرور ويبيعونها بمحلات قطع الغيار


اشتكا مالكي السيارات المحتجزة في إدارة المرور بمحافظة البيضاء من تعرض اجزاء من سيارتهم للسرقة وبيع أغلبها في محلات بيع قطع الغيار المستخدم .
وقال عددا من مالكي السيارات للمشهد اليمني ان سياراتهم المحتجزة بإدارة المرور في محافظة البيضاء تعرضت للسرقة وخاصة الأجزاء المتواجدة بجهاز عادم السيارات والمسجلات ومكبرات الصوت "السماعات" والمفاتيح وأداة رفع السيارة والإطارات الاحتياط والبطاريات والمرايا وغيرها من الاجزاء القابلة للسرقة بسولة .
وأضافت المصادر ان مالكي السيارات حاولوا الاشتكاء إلى قيادات الحوثيين في إدارة المرور لكن الأخيرة حاولت التهرب من خلال إتهام مالكي السيارات بخدمة العدوان الأمريكي - البريطاني .
وأكدت المصادر ان النيابة رفضت قبول شكوى مالكي السيارات كونها ستطال قيادات حوثية والتي وصفوهم بانهم رموز قرآنية ومعصومون من الخطأ محذرين المتضررين من فتح الموضوع .
الجدير ذكره ان الحوثيين قاموا بتسريح جميع الكوادر في الأمن بما فيها المرور وفي الجيش وجميع قطاعات الدولة وتم إحلال فاسدون وغير مؤهلين عدى انهم من صعدة او من السلالة .