الإثنين 4 مارس 2024 11:25 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

فنانة يمنية تهدي شاب سيارة ”جي كلاس” لمساعدته في خطوبة فتاة يحبها رغم رفض أهله.. وسيل من التبرعات لا يتوقف!

جي كلاس
جي كلاس

تكفلت فنانة يمنية شابة، بسيارة ألمانية من النوع الفاخر "جي كلاس" لشاب يمني، طلب من أحد المتاجر مساعدة ليقوم بخطوبة فتاة أحبها ووعدها بالزواج رغم الرفض الكبير الذي واجهه من أهله.

جاء ذلك في منشور للفنانة اليمنية "شيماء محمد" على حسابها في منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، رصده المشهد اليمني، نشرت فيه رسالة الشاب التي وجهها لأحد المتاجر طالبا منهم المساعدة لتحقيق وعده لـ"حبيبته" وخطبتها في الموعد المحدد.

وجاء في منشور الفنانة "لأنك إبن حلال عليا يوم خطوبتك بإذن الله سيارة جي كلاس ماتروح الخطوبة إلا فيها وكلنا اهلك وسندك بارك الله لكم حبكم وجمع بينكم على خير".

وتعتبر جي كلاس الألمانية، من السيارات الفارهة، التي تختلف أسعار موديلاتها فبعضها تبدأ من 250 ألف دولار وبعضها يصل إلى مليون دولار أمريكي.

وتكفل أحد المتاجر المحلية المعروفة، بكامل مراسيم الخطوبة "من (صناديق خطوبة_ وبوكي ورد_وبوكي شكلاته_ومباخر ) وكل ما يتعلق بالخطوبة"، داعيا أصحاب المحلات التجارية للمشاركة في مساعدة الشاب.

وقال الشاب في رسالته إن وضعه المادي صعب للغاية، وأنه يريد خطوبة الفتاة التي كما قال، يحبها أكثر من نفسه. وانهالت كثير من الردود التي أعلن أصحابها عن تبرعهم باحتياجيات الزفاف وكماليات الزواج وأمور أخرى.

واشتهرت في اليمن خلال السنوات الأخيرة، قصص المساعدات لحالات إنسانية عفيفة، بعدما أذاعها مشاهير في منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت العديد من تلك الحالات والقصص قائمة الأكثر رواجا على السوشال ميديا وتبدلت أحوال أصحابها إلى الأفضل وحقق معظمهم ما تمنوه، بفعل التفاعل المجتمعي الكبير.