المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:55 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

فنانة يمنية تهدي شاب سيارة ”جي كلاس” لمساعدته في خطوبة فتاة يحبها رغم رفض أهله.. وسيل من التبرعات لا يتوقف!

جي كلاس
جي كلاس

تكفلت فنانة يمنية شابة، بسيارة ألمانية من النوع الفاخر "جي كلاس" لشاب يمني، طلب من أحد المتاجر مساعدة ليقوم بخطوبة فتاة أحبها ووعدها بالزواج رغم الرفض الكبير الذي واجهه من أهله.

جاء ذلك في منشور للفنانة اليمنية "شيماء محمد" على حسابها في منصة التواصل الاجتماعي، فيسبوك، رصده المشهد اليمني، نشرت فيه رسالة الشاب التي وجهها لأحد المتاجر طالبا منهم المساعدة لتحقيق وعده لـ"حبيبته" وخطبتها في الموعد المحدد.

وجاء في منشور الفنانة "لأنك إبن حلال عليا يوم خطوبتك بإذن الله سيارة جي كلاس ماتروح الخطوبة إلا فيها وكلنا اهلك وسندك بارك الله لكم حبكم وجمع بينكم على خير".

وتعتبر جي كلاس الألمانية، من السيارات الفارهة، التي تختلف أسعار موديلاتها فبعضها تبدأ من 250 ألف دولار وبعضها يصل إلى مليون دولار أمريكي.

وتكفل أحد المتاجر المحلية المعروفة، بكامل مراسيم الخطوبة "من (صناديق خطوبة_ وبوكي ورد_وبوكي شكلاته_ومباخر ) وكل ما يتعلق بالخطوبة"، داعيا أصحاب المحلات التجارية للمشاركة في مساعدة الشاب.

وقال الشاب في رسالته إن وضعه المادي صعب للغاية، وأنه يريد خطوبة الفتاة التي كما قال، يحبها أكثر من نفسه. وانهالت كثير من الردود التي أعلن أصحابها عن تبرعهم باحتياجيات الزفاف وكماليات الزواج وأمور أخرى.

واشتهرت في اليمن خلال السنوات الأخيرة، قصص المساعدات لحالات إنسانية عفيفة، بعدما أذاعها مشاهير في منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت العديد من تلك الحالات والقصص قائمة الأكثر رواجا على السوشال ميديا وتبدلت أحوال أصحابها إلى الأفضل وحقق معظمهم ما تمنوه، بفعل التفاعل المجتمعي الكبير.