الإثنين 26 فبراير 2024 02:11 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

العثور على شاب مشنوق في إحدى قرى إب وسط مطالبات الأهالي بضبط الأمن


عثر مواطنون على أحد الشاب مشنوقا في ظروف غامضة بإحدى القرى في محافظة إب، في ظل انفلات أمني تشهده جميع مناطق سيطرة مليشيا الحوثي .
قالت مصادر محلية بأن جثمان الشاب عُثر عليه في قرية "ذي إشراق" بمديرية السياني جنوب محافظة إب .
وأضافت المصادر ، إن الشاب "محمد العزاني"، الذي كان متواجداً في أرض تابعة لوالده ويعمل فيها مزارعاً، عثر عليه مشنوقاً على عمود حديدي مثبت بداخل المزرعة .
ويأتي الحادث بعد أيام من حادث مماثل لشاب في مديرية العدين غرب إب، في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة انفلاتا أمنيا مروعا زادت معه معدلات الجريمة والقتل والانتحار وسط تردي الظروف المعيشية للمواطنين بفعل الانقلاب الحوثي والحرب التي تشهدها البلاد منذ تسع سنوات .