الأحد 14 أبريل 2024 07:57 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

صحفي سعودي: هذا المكون اليمني هو طوق النجاة لليمن وبيده قرار مستقبل البلاد

اليمن
اليمن

قال الصحفي السعودي عبدالله آل هتيلة، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، إن طاولة المفاوضات الخاصة بالسلام اليمني - إن تمت - تتسع لكل الأطراف والمجالس في الجمهورية اليمنية.

ولفت الصحفي السعودي، في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، أن قرار مشاركة الأطراف والمجالس اليمنية في المفاوضات، بيد الشرعية المعترف بها دوليًا.

وأكد أن مجلس القيادة الرئاسي اليمني هو طوق النجاة لليمن، وأن "الجميع قد وضعوا ثقتهم المطلقة في المجلس باعتباره يمثل كل اليمنيين".

وأشار إلى أن من يحاولون وضع العراقيل في طريق المجلس الرئاسي، "عليهم أن يدركوا أنهم بتفكيرهم المحدود ورؤيتهم الضيقة يجلبون الخيبات لأنفسهم فقط".

يأتي هذا مع بروز بعض الأصوات التي ترفض مضمون مبادرات سلام وتتقدم برؤى خاصة تتعارض مع الرؤية الوطنية لمجلس القيادة الرئاسي، بقيادة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.