الخميس 29 فبراير 2024 12:56 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قرارات عاجلة للجنة الأمنية في عدن بعد الاشتباكات الدامية بين فصائل المجلس الانتقالي ”تصفية القيادات الحوثية”...الكشف عن خيار أمريكي محتمل قد يؤدي إلى مواجهة شاملة” ”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة صور فاضحة وكشف مفاجآت عن الطريق الذي أعلنت المليشيات فتحه في محافظة تعز ”شاهد” قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن أبو زرعة المحرمي يصل عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل الانتقالي

”المرابطون” يغادرون الـ”كان” بالخسارة أمام الرأس الأخضر

من اللقاء
من اللقاء

خسر منتخب موريتانيا "المرابطون" اليوم الاثنين، أمام جزر الرأس الأخضر بهدف لصفر، وذلك ضمن مباريات الدور الـ16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية - كوت ديفوار 2023.

وسجل لاعب نادي النصر الإمارتي رايان مينديز، هدف منتخب الرأس الأخضر الوحيد في الدقيقة 88، بعد احتساب الحكم لركلة جزاء بعد تدخل الحارس بابكرانياص على مهاجم فريق غيلسون تافاريس.

وبهذه الخسارة تغادر موريتانيا من البطولة مسجلة إحدى أفضل مشاركاتها القارية، وذلك بعد بلوغها الدور الـ16 من البطولة الإفريقة لأول مرة في تاريخها.

وتأهل منتخب الرأس الأخضر إلى الربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه الكروي في البلطولة القارية، بعد تأهل كل من غينيا والكونغو الديمقراطية، وأنغولا.