المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:43 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

” ترعى وحوش الإرهاب”...سياسي اماراتي يهاجم إيران ويدعو لتشكيل جبهة عربية موحدة لمواجهتها

عبدالخالق عبدالله
عبدالخالق عبدالله

انتقد الأكاديمي والكاتب الإماراتي، عبدالخالق عبدالله، سياسة إيران الإقليمية، واتهمها بخلق وحوش إرهابية قامت بتدريبهم وتسليحهم وتمويلهم وترويضهم وفخخت عقولهم بشعارات مذهبية وثورية تأتمر بأمرها وتخدم أجندتها.

وقال عبدالله في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر:"إن إيران تطلق العنان لوحوشها على امتداد الأرض العربية، وتدعي البراءة وأنه لا علاقة لها بما يفعلونه من قتل وتخريب وعبث وزعزعة أمن واستقرار دول المنطقة".

وأضاف أن إيران تستخدم الإرهاب كأداة لتحقيق مصالحها وطموحاتها الهيمنوية، وتهدد السلام والأمن الدوليين.

ودعا عبدالله إلى مواجهة الخطر الإيراني بكل حزم وحكمة، وتشكيل جبهة عربية موحدة للدفاع عن القضايا العربية والوطنية.