الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:25 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

القبض على شاب حفر قبر لأمه لدفنها وهي ما زالت على قيد الحياة في حبيش بإب (فيديو)


ألقت السلطات الأمنية القبض على شاب ثلاثيني في منطقة حبيش بمحافظة إب بعد تهديده بدفن أمه وهي مازالت على قيد الحياة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان السلطات الأمنية في إدارة أمن حبيش في إب القت القبض شاب من منطقة الريسه بعد طرد امه لأكثر من ثلاثة شهور و بعد عودتها إلى منزلها ومحاولة دفنها وهي مازالت على قيد الحياة .
وأضافت المصادر ان الشاب تأثر نفسيا بعد التحاقه بدورات حوثية إرهابية والتي يتم خلالها غسل أدمغة الشباب فكريا مع إعطائهم مواد مخدرة والتي تسببت بمقتل عشرات الآباء والأمهات من قبل أبنائهم وكذلك الحال ارتفاع جرائم القتل من قبل العناصر الحوثية الإرهابية تجاه الآخرون .
وأكدت المصادر ان القبض على المتهم جاء بعد مطالبة الأهالي بالقبض عليه بعد حفر قبر في فناء المنزل لأمه واحضار الكفن لدفنها .
وظهرت الأم في مقطع فيديو سابق وهي تشتكي بكل حرقه وتناشد الأجهزة الأمنية بمديرية حبيش بضبط ولدها العاصي والذي قام بحفر قبر لدفنها حيه .
وقام الشاب العاق بالاعتداء على الام أكثر من مرة عقب وفاة والده واحراق محتويات البيت ، وطردها عدة مرات من البيت مع ثمانية من أخوانه الصغار(4) أولاد و (4) بنات .