المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

مستشار رئيس الإمارات يرفع شعار ‘‘الحوثيين’’ ويتنبأ بنتائج الهجوم الأمريكي عليهم

استبعد أكاديمي مقرب من رئيس الإمارات، هزيمة مليشيا الحوثي الإرهابية، بالقصف الجوي.. مشيرًا إلى أن 25 ألف ضربة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي لم تتمكن من إضعافهم.

ونشر أستاذ العلوم السياسية، والمستشار السابق لرئيس الإمارات، عبدالخالق عبدالله، في منشور على منصة إكس، شعار المليشيات الحوثية، معلقًا عليه بالقول: "لم تتمكن 25 الف هجوم لطائرات دول التحالف العربي من اضعاف جماعة الحوثي في اليمن فما الذي يمكن أن تفعله 25 ضربة أمريكية تأديبية ضد جماعة انقلابية ظلامية؟".

وأثار الأكاديمي الإماراتي موجة من الجدل، في أوساط المعلقين اليمنيين، الذين اعتبروا انحراف مسار المعركة في اليمن، ودعم وتفريخ الكيانات اليمنية سببًا في عدم هزيمة الحوثيين طيلة السنوات الماضية.