المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

سياسة ”فلان جيد فقط ذي تحته فسول”...رئيس المكتب السياسي السابق للحوثيين يهاجم عبدالملك الحوثي وانصاره

هبرة مع قيادات حوثية سابقة
هبرة مع قيادات حوثية سابقة

وجه القيادي في مليشيات الحوثي ورئيس المكتب السياسي السابق صالح هبرة انتقادات حادة إلى زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي، متهما إياه بإفقار وتجهيل الشعب اليمني وتدمير مشروع الدولة. وقال هبرة في منشور على فيسبوك رصده "المشهد اليمني": إن الشعب اليمني يصارع الموت ويلفظ آخر أنفاسه في ظل قيادة الحوثي، بينما أتباعه ومطبلوه يعيشون البذخ ويقضمون مال الله.

وحذر هبرة من سياسة إدارة الشعب بالأزمات والانخداع بعبارة "فلان جيد فقط ذي تحته فسول"، مشيرا إلى أن التاريخ يعيد نفسه.

واختتم هبرة منشوره بنصيحة صادقة إلى الحوثي، قائلا: "ابحث عن مصلحة الشعب، واجعل كل سياسات الدولة وخططها لتحسين وضع المواطن، وبهذا ستكسب الشعب كل الشعب، وهو خير لك من أن تكسب المطبلين واللاهثين وراء السلطة وستجد الشعب بجانبك داعمًا ومساندًا وذخرا لك في الدنيا والآخرة".