المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:01 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي! ”طوفان زارة”....جماعة إرهابية جديدة تثير الرعب جنوب اليمن و الأجهزة الأمنية تتدخل

رسالة إلى أمريكا وبريطانيا بشأن المواجهة مع الحوثيين: يكفي مسرحيات

يا امريكا ويابربطانيا :

كافي مسرحيات واستغفال واستهبال ، وتضخيم متعمد ومفضوح للحوثيراني ، فوالله لو كان خطر عليكم وعلى خط الملاحة ماصبرتم عليه يتعربد هكذا بكل وقاحة وصلافة كما تزعمون حتى جعلتموه بعبعاً ووحشا كاسرا صعب الترويض ..

والله اننا لنعلم انكم تريدون ان تمضي المسرحية هكذا حتى تنتهي اسرائيل من معركتها في غزة لصرف انظار المسلمين ، وللضغط على مصر عبر اضعاف عائدات قناة السويس

أن اختلاق بطولات وهمية لعصابة اجرامية جريمة امريكية متعمدة لدعم المحور الايراني معنويا ويشجع قيام حركات مقاومة اخرى في المنطقة ويشكل ضغط اضافي على المنطقة العربية ولقد خلقتم بهذا الاخبار طوق نجاة لهذه المليشيات الارهابية بعد ان فضحها الله امام المسلمين..

نعلم ان إيران باعت حماس مع بدء المعركة واستلمت الثمن عشرات المليارات ورفعها من قائمة العقوبات الدولية وانتم بهذا التضخيم تبيضون وجهها وتغطون قبحها وتدارون على بيعها لحماس.

كما نعلم ان صواريخ الحوثيراني تقليدية بدائية محدودة التأثير لا قيمة لها امام الآلة العسكرية البحرية الفتاكة وقدراتها التكنولوجية العالية ونعلم ان الحوثيراني لايستحق كل هذه العسكرة من قبلكم بهذه المدمرات والبوارج والسفن الحربية في وصرف عشرات المليارات من الدولارات في البحر الأحمر وخليج عدن لردعه بينما تعلمون وتدركون ان هناك مظلومية يمنية من هذه المليشيات ،وتوجد قوات عسكرية مضادة له قادرة على اجتثاثة وهي تحاصره من جميع الجهات وانكم من اوقفتم تلك القوات ومنعتم تسليحهاوتحلصرونها وهي قادرة على تخليص العالم من ارهابة واستعادة دولته وانقاذ اليمنيين بل وانتم تضغطون على قيادته السياسية لفرض هذه المليشيات امر سياسي واقع في اليمن..

لايمكن ان تقنعوني ان الحوثيراني عدوكم وتصفونه بالارهابي ومازالت ردات فعلكم مخجلة تجاه هجماته ضدكم كما تزعمون بضربات جوية لم تصب سوى هيكل رادار ومعسكرات فارغة .

يستحيل ان اقتنع بتصنيفكم المخجل و الضعيف والمشروط عندما اقارن ردات فعلكم معه مع ردات فعلكم ضد العراق وضد صدام حسين عندما كان تهديد حقيقي لإسرائيل او ردات فعلكم ضد التنظيمات الارهابية في العالم التي بذلتم كل جهدكم وانفقتم الاموال الطائلة التحالفات الدولية ومازلتم حتى اليوم لم تتوقفون لحظة واحدة في اصطياد القيادات كل يوم بحرب مفتوحة وحقيقية.

لن يجمل قبحهم واجرامهم ولو غسلتوهم بمياه البحرين الاحمر والعربي وخليج عدن وكل المحيطات .

وفي الاخير نقول لكم ان كنتم صادقين :

لاتكافحوا البعوض في البحر

اتركوا اليمنيين يجففوا المستنقع ..