المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:18 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

الكشف عن تهريب إيران لسلاح نوعي للحوثيين عبر سفن تجارية !


كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن حصول ميلشيا الحوثي على أسلحة إيرانية نوعية جديدة من ضمنها منظومة دفاع جوي حديثة.
وأكدت المصادر في تصريحات لـ" المشهد اليمني" ان إيران تستغل أوضاع التصعيد القائمة في البحر الأحمر بسبب هجمات ميلشيا الحوثي المتصاعدة على السفن التجارية وتقوم بتهريب أسلحة نوعية الى الميلشيا عبر سفن تجارية لا تحمل العلم الإيراني ومملوكة لشركات تجارية.
وأشارت المصادر إلى أن خبراء إيرانيين يقومون بتدريب عناصر تابعة لقوة الدفاع الصاروخية احدى تشكيلات ميلشيا الحوثي على تشغيل واستخدام منظومة الدفاع الجوي الجديدة والتي زودت إيران بها الحوثيين للتصدي للغارات الجوية الأمريكية والبريطانية على مواقع الميلشيا في اليمن.