الأحد 25 فبراير 2024 09:58 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

مواطن يشتكي تمييع محاكمة قاتل والده كون القاتل قيادي حوثي يعمل في شرطة إب (تفاصيل)

اشتكى مواطن من جور الظلم الذي حل بهم نتيجة قتل والده وتمييع محاكمة قاتل والده كون القاتل قيادي حوثي يعمل في الشرطة في محافظة إب وسط اليمن .
وقال المواطن عبد العليم العشاري بمنشور على حسابه في الفيسبوك رصده المشهد اليمني " أتابع قضية قتل والدي والتي يحاكم فيها ضابط الشرطة بالمحكمة الجزائية في محافظة إب متهم فيها بالتحريض على قتل والدي واخفاء اداة الجريمة " .
وأضاف المواطن المظلوم " اتابع قضية التعدي على الشهود المتهم فيها ضابط الشرطة في النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء ، واتابع في قضية الشروع في قتلي المتهم فيها ضابط الشرطة والتي يحاكم فيها في المحكمة الإبتدائية في ذي السفال .
وأكد المواطن التحريض على قتله والمتهم فيها شقيق ضابط الشرطه جندي في شرطة ذي السفال متهم ضباط الشرطة بالاستعانة بشاهد زور والمتمثل في ابن اخت القاتل ، والذي استعان به ضابط الشرطة ودفعه إلى الاتصال بي وتسجيل مكالمة وحضر إلى المحكمة يشهد زور بعكس ما تضمنه تسجيل المكالمة في محاولة لتبرئة ضابط الشرطه .
الجدير ذكره ان الحوثيين افسدوا النيابات واقسام الشرطة والمحاكم بعد قيامهم بإطلاق سراح العديد من المجرمين بينهم قتله مقابل القتال في صفوفهم بل وتم منحهم مناصب قيادية في المليشيا .