الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:29 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

مواطن يشتكي تمييع محاكمة قاتل والده كون القاتل قيادي حوثي يعمل في شرطة إب (تفاصيل)

اشتكى مواطن من جور الظلم الذي حل بهم نتيجة قتل والده وتمييع محاكمة قاتل والده كون القاتل قيادي حوثي يعمل في الشرطة في محافظة إب وسط اليمن .
وقال المواطن عبد العليم العشاري بمنشور على حسابه في الفيسبوك رصده المشهد اليمني " أتابع قضية قتل والدي والتي يحاكم فيها ضابط الشرطة بالمحكمة الجزائية في محافظة إب متهم فيها بالتحريض على قتل والدي واخفاء اداة الجريمة " .
وأضاف المواطن المظلوم " اتابع قضية التعدي على الشهود المتهم فيها ضابط الشرطة في النيابة الجزائية المتخصصة في صنعاء ، واتابع في قضية الشروع في قتلي المتهم فيها ضابط الشرطة والتي يحاكم فيها في المحكمة الإبتدائية في ذي السفال .
وأكد المواطن التحريض على قتله والمتهم فيها شقيق ضابط الشرطه جندي في شرطة ذي السفال متهم ضباط الشرطة بالاستعانة بشاهد زور والمتمثل في ابن اخت القاتل ، والذي استعان به ضابط الشرطة ودفعه إلى الاتصال بي وتسجيل مكالمة وحضر إلى المحكمة يشهد زور بعكس ما تضمنه تسجيل المكالمة في محاولة لتبرئة ضابط الشرطه .
الجدير ذكره ان الحوثيين افسدوا النيابات واقسام الشرطة والمحاكم بعد قيامهم بإطلاق سراح العديد من المجرمين بينهم قتله مقابل القتال في صفوفهم بل وتم منحهم مناصب قيادية في المليشيا .