الخميس 29 فبراير 2024 02:25 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر

خفر السواحل تحبط محاولة تهريب في البحر الأحمر

خفر السواحل اليمنية
خفر السواحل اليمنية

أحبطت قوات خفر السواحل بقطاع البحر الأحمر محاولة تهريب في سواحل ذو باب المندب- غربي اليمن، وألقت القبض على المهرب المسؤول عن العصابة، بعد مواجهة مسلحة.

ووفقا لمصدر عسكري، فإن دورية لخفر السواحل رصدت جلبة مشتبهًا بها في منطقة واحجة- شمال ذو باب المندب، وتمكنت من ضبطها، بعد أن قاومت العصابة وأطلقت النار على الدورية.

وأكد المصدر أن المهرب أصيب بجروح خطيرة، وتم القبض عليه مع الادوات المستخدمة في التهريب، وكذلك طقم تابع للعصابة كان بانتظارهم على الساحل فيما لاذ بقية أفرادها بالفرار.

وأضاف المصدر أنه تم نقل المصاب إلى أحد المشافي لتلقي العلاج، والتحفظ عليه، في انتظار التحقيق معه لمعرفة طبيعة ومصدر ووجهة البضائع المهربة، وهوية باقي أفراد العصابة.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية تتعقب الهاربين، وتحرز الأدلة المتعلقة بالقضية، وتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.