الأحد 25 فبراير 2024 10:24 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

بسبب خلافات عائلية..رجل يطلق النار على شقيقته وزوجها في عدن والامن يلقي القبض عليه

المتهم
المتهم

ألقت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن القبض على متهم بجريمة الشروع بالقتل بحق شقيقته وزوجها في حي كود عثمان بمديرية الشيخ عثمان، مساء اليوم.

وقال مصدر في عمليات الحزام الأمني إن المتهم، المدعو (م.خ.ا)، أطلق النار على شقيقته (عبير خ) وزوجها (صلاح م) بسبب خلافات عائلية، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة نقلا على إثرها إلى المستشفى.

وأضاف المصدر أن المتهم فر من موقع الحادث، لكن قوات الحزام الأمني تمكنت من تحديد مكان إختبائه بعد عملية بحث وتحري واسعة، وداهمته بالتنسيق مع القطاع الثالث، وألقت القبض عليه دون مقاومة.

وأشار المصدر إلى أن المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، وأنه جار التحقيق معه لاستكمال الإجراءات القانونية وتحويله إلى النيابة العامة لمحاكمته.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني تعمل بكل حزم وحرفية لحفظ الأمن والنظام وملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة.