المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:38 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟

ضاحي خلفان عن الغارات الأمريكية ضد الحوثيين في اليمن: ‘‘المسألة مفهومة’’

علق نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، على طريقة تعامل الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مع الحوثيين، والغارات الأمريكية التي استهدفت مواقع في اليمن.

وقال خلفان عبر صفحته على "إكس": "منذ تولي الرئيس بايدن دفة الرئاسة في أمريكا لم يعد الإنسان يفهم ماذا يريد هذا الرجل".

وأردف نائب رئيس شرطة دبي قائلا: "كان الحوثيون في قائمة الارهاب.. اخرجهم منها بايدن...والآن أعادهم.. وبلغهم بالأهداف التي سيرميها...عجيبة !!!"، حسب قوله.

وفي منشور سابق، قال خلفان: "من زمان كان الحوثي يعترض السفن في المياه الدولية وأمريكا تغض الطرف عنه.. الآن تحركت لنقل أنظار الناس إلى اليمن بعيدا عن غزة... المسألة مفهومة !!"، على حد تعبيره.