الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:06 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

الحوثيون يعلنون عزمهم على استهداف دولة خليجية ردًا على الهجمات الأمريكية البريطانية في اليمن

توعدت مليشيا الحوثي، التابعة لإيران، بالرد على الدول المشاركة في الهجمات الأخيرة على مواقعها في الداخل اليمني، بما فيها إحدى الدول الخليجية.

وقال عضو المجلس السياسي للانقلابيين، محمد الحوثي، إن على الأمريكي أن يتوقف عن هذه الممارسات والعودة من حيث أتى فالبحر الأحمر ليس تابعاً للولايات المتحدة.. مشيرا إلى أن "البريطانيين لديهم رؤية محددة قائمة على الحروب كما هي رؤية أمريكا كشف عنها وزير الدفاع البريطاني، في تصريحه أنه "لن يوجد سلام مستقر خلال الخمس السنوات القادمة، وأعلن وجوب التحرك والإعداد العسكري لها"، حسب تعبيره.

وتوعد الحوثي، في مقابلة مع (روسيا اليوم)، بالرد على مشاركة البحرين في الهجمات الأخيرة على مليشياته.

وأثارت الضربات الأمريكية الأخيرة في اليمن، تخوفات مراقبين من توسع رقعة الصراع في المنطقة ونقله إلى اليمن، في ظل استمرار الهجمات الحوثية على الملاحة في البحر الأحمر.