الأحد 14 أبريل 2024 02:24 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

مؤسسة خيرية يمنية تكسر الحصار على غزة وتقدم مساعدات إغاثية لسكان القطاع (فيديو)

تمكنت مؤسسة يمنية خيرية من كسر الحصار المتواصل على سكان قطاع غزة، وتقديم المساعدات للآلاف من أبناء القطاع المحاصر .

وقال "مؤسسة راسخون لبناء الإنسان " إنها نفذت عدة مشاريع إغاثية في مناطق ومخيمات غزة، منذ بداية ديسمبر كانون الأول الماضي.

وشرعت المؤسسة بتنفيذ مشاريعها الخيرية في غزة بالتنسيق مع جهات خيرية حيث قامت بشراء كميات كبيرة من المواد الغذائية وعددا من العجول وذبحها وتوزيع الوجبات الساخنة لأكثر من 18ألف شخص من النازحين .

وتواصل المؤسسة اليمانية أنشطتها الخيرية لتشمل توزيع مساعدات مالية على الجرحى والمصابين، إضافة إلى توزيع الوجبات الغذائية والخبز الساخن، على أكثر من 18ألف شخص من النازحين.

وقال مصدر في المؤسسة إنها تمكنت من صناعة الفرحة الحياتية للآلاف من أبناء غزة ورسمت البسمة في وجوههم وأسعدتهم بمشاريعها التي هي هدية من الخيرين لأبناء غزة الصامدة.

وأكدت إدارة المؤسسة في تصريح صحفي أنها ستواصل مشاريعها الغذائية في قطاع غزة ، ودعت كل قادر على إغاثة إخواننا في غزة إلى التفاعل مع مشاريعها والتبرع لها وستقوم بإيصال هذه التبرعات لإخواننا في غزة وتوثق أنشطتها بالطرق الموثوقة.

وتقوم المؤسسة بتنفيذ مشاريعها بشكل مستمر في العديد من المناطق اليمنية ، كما للمؤسسة أنشطة ملموسة في مناطق الكوارث في العالم العربي والإسلامي.