الأربعاء 21 فبراير 2024 01:06 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل” جنرال أمريكي متقاعد يكشف خطورة استيلاء روسيا على مدينة أفدييفكا الأوكرانية شركة النفط تفاجئ المواطنين بتخفيض كبير في تسعيرة البترول في هذه المحافظة في اليوم الـ137 من حرب الإبادة على غزة.. 29195 شهيد و69170 جريح وأمريكا ترفض وقف الحرب تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها

مسلح حوثي يهاجم مدرسة ويهدد طالبة في إب

المدرسة التي شهدت الواقعة
المدرسة التي شهدت الواقعة

في حادثة مروعة ، اقتحم مسلح حوثي مدرسة النهضة في قرية بني سعيد بمحافظة إب يوم أمس ، وهدد طالبة في الصف السابع الأساسي بسبب شجار بينها وبين ابنته.

وقال شهود عيان إن الحوثي المدعو قيس سليمان دخل المدرسة بسلاحه وسب وشتم الطالبة العنقاء سعيد ، وحاول ضربها ، مما أثار رعبها وبكائها.

وأضافوا أن المعلمين تدخلوا لمنعه من الاعتداء على الطالبة ، لكنه هاجمهم أيضًا واتهمهم بأنهم دواعش وهددهم بالاعتقال والسجن.

وأشاروا إلى أن هذا الحادث يعكس الوضع المزري الذي تعيشه محافظة إب تحت سيطرة مليشيا الحوثي ، التي تمارس القمع والانتهاكات بحق المدنيين والمؤسسات التعليمية.

وطالبوا بتدخل عاجل من المنظمات الحقوقية والإنسانية لحماية الطلاب والمعلمين من تعسف الحوثيين وتأمين بيئة تعليمية آمنة ومستقرة.