الإثنين 26 فبراير 2024 01:12 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

عامل نظافة يعثر على طفل حديث الولادة امام برميل قمامة بتعز

ارشيفية
ارشيفية

عثر عامل نظافة على طفل حديث الولادة ملقى في كيس أمام برميل قمامة بمحافظة تعز.

وقال عامل النظافة وفقا لمصادر محلية إنه شاهد فتاة تلقي الكيس وهرع إلى مكانه ليرى ما بداخله. فوجئ بأنه طفل حي لا يزال يتنفس فأخذه بين يديه وأسرع إلى أقرب مستشفى لإنقاذ حياته.

وأضافت المصادر أن عامل النظافة شعر بالحزن والغضب لما فعلته الفتاة بابنها، وأنه يتمنى أن تعاقب على جريمتها.

وقال إنه يحب الأطفال وأنه يريد أن يتبنى الطفل إذا لم يجد أهله. وأشاد بالعاملين في المستشفى الذين استقبلوا الطفل وقدموا له العناية اللازمة.

وأفادت مصادر طبية أن الطفل في حالة جيدة وأنه يزن حوالي ثلاثة كيلوغرامات.

وقالت المصادر إنه تم إبلاغ السلطات المحلية عن الحادثة وأنها تبحث عن أم الطفل لمعرفة دوافعها ومحاسبتها على إهمالها.

وأكدت المصادر أن الطفل سيحصل على حقه في الحياة والرعاية والحماية وان احد الأشخاص أبدى رغبته بتبني الطفل .

.