الأحد 25 فبراير 2024 09:24 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي

لتحسين المظهر العام...فريق الصيانة يطلي الأرصفة والممرات في المكلا

من اعمال الصيانة
من اعمال الصيانة

في إطار جهوده لتحسين المظهر العام لمدينة المكلا ، يواصل فريق الصيانة التابع لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت أعمال طلاء الأرصفة والممرات في الشوارع العامة والرئيسية بالمدينة.

وقال مدير عام الصندوق المهندس فهمي بن شبراق إن هذه الأعمال تهدف إلى رفع مستوى التحسين والجمالية داخل المدينة ، وتعزيز الصورة الإيجابية للمكلا كعاصمة لمحافظة حضرموت ومركز اقتصادي وثقافي هام.

وأضاف أن الصندوق ينفذ أيضا أعمال النظافة اليومية للشوارع والميادين والحدائق والمنشآت العامة ، بالتعاون مع مهندسي مشروع النظافة بالمكلا ، الذي يموله البنك الدولي ضمن برنامج الإنعاش الاقتصادي والاجتماعي لليمن.

وأشاد بن شبراق بالدعم الذي تقدمه السلطة المحلية والقوات الأمنية لأعمال الصندوق ، مؤكدا أن الصندوق مستمر في تقديم خدماته للمواطنين والمقيمين في المكلا وساحل حضرموت.