الخميس 29 فبراير 2024 08:54 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي

محافظ حضرموت يوجه بشراء جميع اعمال فنانة حضرمية شابة

المحافظ مع الفنانة الشابة
المحافظ مع الفنانة الشابة

اشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بإبداع الرسامة الشابة سمية عمر بامقيشم مسؤولة اكتشاف المواهب بمركز "إرادة لذوي الهمم" بمديرية تريم وحرصها على تجاوز الإعاقة بهمة عالية.

وأثنى المحافظ خلال لقائه اليوم بالمكلا الرسامة سمية بامقيشم "24 عامًا" بمواصلتها لتعليمها الثانوي وعدم الإرتهان للإعاقة، وإجادتها فنون الرسم والكتابة والمشاركة في معارض الرسم المختلفة بالمحافظة.

ووجه المحافظ مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت بشراء جميع لوحات الرسامة المعاقة سمية بامقيشم دعمًا لإبداعها ولمواصلة مشوارها الإبداعي.

وأعربت الرسامة الشابة بامقيشم عن شكرها وتقديرها لمساندة محافظ حضرموت لها ولشريحة ذوي الهمم، ودعمه لمشوارها التعليمي والإبداعي.