الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:41 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

رئيس الوزراء البريطاني يكشف عن الأهداف الحوثية التي استهدفتها بلاده وأمريكا

رئيس الوزراء البريطاني
رئيس الوزراء البريطاني

كشف رئيس الوزراء البريطاني يكشف عن الضربات التي استهدفتها القوات الجوية الملكية وموجهة ضد منشآت عسكرية يستخدمها المتمردون الحوثيون .
وقال رئيس الوزراء البريطاني فجر اليوم الجمعة " اتخذنا إجراءات محدودة وضرورية ومتناسبة للدفاع عن النفس " .
وأضاف رئيس الوزراء البريطاني بالقول " إجراءاتنا تهدف لإضعاف القدرات العسكرية للحوثيين وحماية الشحن العالمي .
وأكد رئيس الوزراء البريطاني بالقول نحث الحوثيين على وقف هجماتهم واتخاذ خطوات لخفض التصعيد .
وبين رئيس الوزراء البريطاني بالقول " رغم التحذيرات المتكررة من المجتمع الدولي واصل الحوثيون هجماتهم في البحر الأحمر " .
ووضح ان السفن الحربية البريطانية والأمريكية استهدفت مواقع حوثية تسببت في تعطيل كبيرا لطريق تجاري حيوي ورفعت أسعار السلع الأساسية.