المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:22 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

موظفو مستشفى الثورة في إب يشعلون فتيل الإضراب للمطالبة بالرواتب وتخوفات حوثية من توسع الدائرة لبقية الموظفين

هيئة مسشفى الثورة في إب
هيئة مسشفى الثورة في إب

أعلن موظفو مستشفى الثورة في مدينة إب الإضراب عن العمل، لحين صرف جميع مرتباتهم ومستحقاتهم المالية ومحاربة الفساد المستشري في الهيئة الحكومية.

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان موظفي هيئة مستشفى الثورة في أب اعلنوا عن تنفيذ إضرابا جزئيا عن العمل للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية بما فيها الرواتب والحوافز والعلاوات المتأخرة .

وأضافت المصادر ان الموظفين طالبوا بمحاسبة القيادات الحوثية المتورطة بنهب إيرادات المستشفى والذي خصخصتها قيادات الجماعة، في الوقت الذي أصبحت إيراداته هي الأعلى في مدينة إب.

وذكرت أن جماعة الحوثي، وخوفا من رفع وتيرة الإضراب في المستشفى وتوسيع دائرته ليشمل موظفين في هيئات ومؤسسات حكومية أخرى، التزمت الجماعة للمضربين بتغيير قيادة المستشفى المتورطة في الفساد لكنها ما زالت تماطل في صرف رواتهم المتأخرة .