الأربعاء 21 فبراير 2024 07:27 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

حادث بشع يودي بحياة أربعة أشخاص غالبيتهم أقارب (الأسماء والصور)

إرشيفية
إرشيفية

لقي أربعة أشخاص مصرعهم في حادث مروري مروع، على الطريق الرابط بين محافظتي إب والضالع في منطقة "المحوى" التابعة لمديرية السبرة بمحافظة إب (وسط اليمن).


وقالت مصادر محلية، إن دراجة نارية تصادمت مع مركبة نقل ركاب "باص" في الخط الرابط بين إب والضالع، ما أدى لوفاة ثلاثة أشخاص على الفور وإصابة الرابع بجروح بالغة، يوم الجمعة الماضية.

وأشارت المصادر إلى وفاة المصاب بعد وصوله أحد مشافي مدينة إب، نتيجة إصابته البالغة.

وبحسب المصادر، فإن المتوفين، هم عبدالغني الملصي ومحمد أحمد الشيبة وشقيقان هما يوسف عدنان الملصي وشقيقه عبدالرحمن.

وينحدر الضحايا الأربعة من مديرية الحُشأ التابعة لمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).