المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:33 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

شاهد.. أهداف مبارة منتخب مصر وتنزانيا بستاد القاهرة

لقطات من المبارة
لقطات من المبارة

اقيمت على ملاعب العالم أمس الأحد العديد من المباريات في مختلف المسابقات، والتى كانت على رأسها أرسنال ضد ليفربول فى دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي انتهت بفوز الريدز 2-0، وفي الوقت ذاته فاز المنتخب الوطني على تنزانيا وديا في إطار الاستعداد لكأس أمم أفريقيا 2-0.

أهداف مبارارة أمس الودية التى كانت بين منتخب مصر وتنزانيا:

حيث حقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره التنزانى بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية باستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى أمم أفريقيا، وسجل هدفى منتخب مصر فى تنزانيا الثنائى محمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقيقتين 32 و73 من عمر المباراة.