المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:51 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية مستشفى حكومي يحتجز طفلًا يتيمًا بعد عجز والدته عن سداد بقية فواتير العلاج الخطوط الجوية تعلن تسيير رحلات مباشرة بين اليمن ودولة خليجية عبر مطارين

شاهد.. أهداف مبارة منتخب مصر وتنزانيا بستاد القاهرة

لقطات من المبارة
لقطات من المبارة

اقيمت على ملاعب العالم أمس الأحد العديد من المباريات في مختلف المسابقات، والتى كانت على رأسها أرسنال ضد ليفربول فى دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي انتهت بفوز الريدز 2-0، وفي الوقت ذاته فاز المنتخب الوطني على تنزانيا وديا في إطار الاستعداد لكأس أمم أفريقيا 2-0.

أهداف مبارارة أمس الودية التى كانت بين منتخب مصر وتنزانيا:

حيث حقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره التنزانى بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية باستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى أمم أفريقيا، وسجل هدفى منتخب مصر فى تنزانيا الثنائى محمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقيقتين 32 و73 من عمر المباراة.