المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن

إسرائيل تتجاوز الخطوط الحمراء وتضرب لأول مرة مناطق في العمق اللبناني

مناوشات منذ أكثر من شهرين على الحدود جنوب لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة
مناوشات منذ أكثر من شهرين على الحدود جنوب لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة

دشنت قوات الاحتلال مرحلة جديدة من التصعيد العسكري في الحرب الجارية، من خلال استهداف مناطق في عمق جنوب لبنان من أبرزها "كوكرية صيدا" والعديد من المناطق المتاخمة وهو ما يعد تطورا غير مسبوق في الجبهة الشمالية .

واعتبر مدير مكتب الجزيرة في بيروت في تقرير له حول التصعيد العسكري الإسرائيلي الطارئة في عمق جنوب لبنان - تابعه المشهد اليمني - ان إسرائيل دشنت بقصفها الصاروخي منطقة "كونرية" الواقعة في جنوب قضاء صيدا " والعديد من المناطق المتاخمة مرحلة تصعيدية غير مسبوقة في الحرب بالحبهة الشمالية كونها تضرب لأول مرة مناطق حدودية في عمق جنوب لبنان.

وأشار إلى أن ذلك ردا على قصف حزب الله ب62 صاروخا قاعدة جوية هي الوحيدة في الشمال وتعد محطة توجيه للطائرات المقاتلة في غزة وسوريا كما انها تتحكم في كافة العمليات الجوية لسلاح الجو الاسرائيلي وتمثل أيضا قاعدة للتجسس والتشويش الإلكتروني .