المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

”المشهد اليمني” يكشف عن 3 تهم خطيرة وجهتها ميلشيا الحوثي للقاضي ”قطران” وسبب اختطافة غير المعلن !

القاضي قطران
القاضي قطران

كشفت مصادر مطلعة بصنعاء عن توجيه ميلشيا الحوثي تهما غير مسبوقة للقاصي "عبد الوهاب قطران " الذي اعتقلته الميلشيا اليوم بصنعاء بعد تطويق منزله بالعربات المدرعة.

وأكدت المصادر لـ"المشهد اليمني" ان الحوثيون وجهوا لقطران تهما ذات طابع جنائي تتمثل في المتاجرة في الحشيش والخمور واقتناء ألة لطباعة النقود في منزله الى جانب تهمة سياسية تتمثل في التعاون مع "العدوان" .

وأشارت المصادر الى أن مجاميع مكثفة من ميلشيا الحوثي طوقت منزل القاضي " قطران " عقب نشر الأخير لمنشورات يطالب قيادة الجماعة بوقف تصعيدها في البحر الأحمر وأنها لا تمتلك تفويضا من الشعب لمقاتلة الولايات المتحدة وتستغل احداث غزة لتنفيذ اجندة إيرانية لاعلاقة لها بالمصالح اليمنية.