المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

اعتقال القاضي عبدالوهاب قطران عقب هجومه على ‘‘الحوثي’’ .. ومحاصرة منزله بالمدرعات

أقدمت مليشيا الحوثي، اليوم الثلاثاء، على اعتقال القاضي عبدالهوهاب قطران، من منزله بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، وشهود عيان إن مسلحين حوثيين (ملثمين) على متن مدرعتين وطقم حاصروا منزل القاضي قطران وقاموا باعتقاله واحتجازه في سيارة تابعة لهم، حسبما أفاد البرلماني أحمد سيف حاشد.

وعرف القاضي عبدالوهاب قطران، بمهاجمته للمليشيات الحوثية، وزعيمها وقياداتها، والتي كان آخرها موقفه من الهجمات الأخيرة في البحر الأحمر.

وقال قطران في منشور له على منصة "أكس"، مخاطبًا الحوثي: يكفي عنتريات وفرد عضلات الشعب اليمني ثلاثون مليون لم يفوضك أحد تحارب أمريكا".

وأضاف " حارب الجوع والفقر والجهل والمرض والتسول والشحاتة وكثر الله خيرك".

وأردف قطران " حارب الفساد والظلم في محاكمك واقسامك ومغافرك وسجونك، حارب العنصرية في أداء دويلتك وجماعتك وفئتك التي أكلت الأخضر واليابس وباتت ترى في ثلاثون مليون يمني ويمنية عبيد، وهم السادة الأشراف!.. مختتما.. لست مخول من الشعب اليمني لمحاربة احد هل تفهم ذلك؟!".

ويأتي اعتداء مليشيا الحوثي على قطران، بعد يوم واحد من الاعتداء على الصحفي مجلي الصمدي، وتكسير سيارته بعد انتقاده حكم المحكمة الحوثية المؤيد لنهب ومصادرة إذاعته....متابعة المزيد..