المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:20 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية مستشفى حكومي يحتجز طفلًا يتيمًا بعد عجز والدته عن سداد بقية فواتير العلاج

أول رد من ” تركي آل الشيخ ”على الانتقادات للحفلات الغنائية في موسم الرياض

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية على الانتقادات التي تعرض لها موسم الرياض، بشأن تحويل الحدث إلى حفلات غنائية ورقص، في مجتمع محافظ ومتدين وأنه يعتبر مخالف للعادات والتقاليد.

وقال "تركي آل الشيخ" خلال مقابلته مع الإعلامي عمار تقي: أول شيء قبل أحداث "جهيمان" كان في عندنا حفلات غنائية، كانت أم كلثوم كل شهر لايف في تليفزيون الإذاعة السعودية، وعندنا دور سينما، وحفلات غنائية في الأندية ولدينا مطاعم مختلطة ناس جالسين طبيعي.

وأضاف: جاءت أحداث "جهيمان" وصار في "دروب"، ودخلنا في نفق وأصبح يكبر حتى أزمة الخليج، وجاءت الضربة الثانية وكبر حتى أحداث سبتمبر التي صارت في أمريكا.

وتابع: الطرح الإعلامي والناس والسوشيال ميديا في ذلك الوقت دفعت بهذا الاتجاه، والتفكير والمناهج.