الخميس 29 فبراير 2024 12:30 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة صور فاضحة وكشف مفاجآت عن الطريق الذي أعلنت المليشيات فتحه في محافظة تعز ”شاهد” قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن أبو زرعة المحرمي يصل عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل الانتقالي انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وإعلان ”إسرائيلي” بشأنها مسؤول عسكري: الطريق الذي أعلن الحوثيون فتحه في تعز هو استحداث جديد وهروب واضح

رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق ”تركي الفيصل”: هجوم حماس حطّم أسطورة ”جيش إسرائيل الذي لا يُقهر”

الأمير تركي الفيصل
الأمير تركي الفيصل

أكد رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق، تركي الفيصل آل سعود، أن القضية الفلسطينية أصبحت هي المحور الذي تدور حوله اهتمامات العالم عامة.

وأضاف: "ما قامت به منظمة حماس من هجوم على إسرائيل والطريقة التي استطاعت بها أن تغزو الحصن الحصين لإسرائيل حول غزة أدى الى تداعيات كبيرة جدا منها تحطيم الصورة التي كانت لدى العديد من الناس بأن إسرائيل هي الحصن المنيع ضد أي قوة يمكن أن تنافسها أو تتحداها في المنطقة".

وتابع: "وأكدت العملية أن القضية الفلسطينية حية ولم تمت وأن هناك ظلم يمارس ضد هذا الشعب من محتل يشبه الاحتلالات الاستعمارية في القرن التاسع عشر من الدول الأوروبية لعديد من المناطق حول العالم".

ويتواصل العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ 88 مسفرا حتى ظهر أمس الإثنين، عن أكثر من 21978 ألف شهيد، و 57697 ألف جريح من المدنيين، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.