الخميس 29 فبراير 2024 03:28 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جريمة شنيعة.. مقتل قبليين على أيدي مسلحين حوثيين غدرًا في الجوف ونهب سيارة مواطن بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين

عدن...سرقة منزل ناشطة سياسية

سارة عبدالله حسن
سارة عبدالله حسن

كشفت الناشطة والكاتبة السياسية سارة عبدالله اليافعي عن تعرض منزل عائلتها في عدن للسرقة خلال سفرهم.

وقالت سارة في تدوينه لها بموقع اكس : إنه عندما تم إبلاغ الشرطة بالحادثة اليوم الاثنين، علموا أنهم استلموا 150 بلاغًا بالسرقة خلال أسبوع واحد فقط، مؤكدة أن ذلك الرقم مهول بالنسبة لمنطقة واحدة في عدن وخلال أسبوع.

وأضافت سارة أنهم كانوا يعتبرون مدينة عدن آمنة حتى وقت قريب وخاصة المنطقة التي يسكنون فيها، لكن يبدو أن هذه السرقات هي انعكاس للوضع الاقتصادي للبلاد.

وتتوقع سارة من رجال الأمن أن يتمكنوا من ضبط الأمن من جديد وإعادة الأمن والسلام إلى عدن الجميلة.

وتشهد محافظة عدن انفلات امني كبير منذ سيطرة الانتقالي الجنوبي عليها في العام 2019م .