المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:37 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

قوات الانتقالي تفجر أنبوب نفطي في أحد حقول شبوة احتجاجا على عدم صرف رواتبها ”فيديو”

أنبوب النفط بعد تفجيره
أنبوب النفط بعد تفجيره

أقدمت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية عسيلان، بمحافظة شبوة، شرقي اليمن، بتفجير أنبوب نفطي، بالمديرية، تحت مسمى الاحتجاج على عدم صرف قيادات الانتقالي رواتبهم منذ أكثر من عام.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الانتقالي، في مديرية عسيلان قامت بتفجير أنبوب النفط في حقل "جنة"، قطاع 5 الممتد الى قطاع "عياذ" بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة، احتجاجا على انقطاع رواتبهم.

ورفعت تلك القوات بشكاوى إلى قيادة المجلس الانتقالي، تبرر فيه قيامها بتفجير الأنبوب وتقول إن صبرها قد نفد بعد سنة وثلاثة أشهر من عدم صرف رواتبهم وتجاهل القيادة لمطالبهم المتكررة.

وكانت عناصر مسلحة أقدمت الثلاثاء الماضي، على تفجير أنابيب النفط في الحقل ذاته، ما أدى لاشتعال النيران فيه.