الخميس 22 فبراير 2024 01:02 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة

ثمن حزمة ”قات” تقتل بائعها عى يد أحد الزبائن في مدينة إب


لقي أحد باعة " القات" مصرعه على يد أحد الزبائن بعد خلاف على حزمة من وريقات "القات " في مدينة إب وسط اليمن .
وقالت مصادر محلية متطابقة رصدها المشهد اليمني ان الشاب رمزي علي محمد نور الدين والذي ينتمي إلى منطقة عيقرة ويعمل في بيع "القات" في منطقه السبل بمحافظة إب قتل بعد خلاف على حزمة " قات" .
وأضافت المصادر ان نور الدين والذي يعمل في سوق البركة باع احد الأشخاص حزمة "قات" وتم الإتفاق مع المشتري والذي يعمل في مجال الهندسة ان يعطيه قيمة " القات " من محله خلف أحد الفنادق في مدينة إب .
وأضافت المصادر ان الأخير رفض منح البائع السعر الذي يريده وحدثت مشادة كلامية بينهما ليقوم أحد الأشخاص الذي كان بجوار المهندس باطلاق الرصاص على رأس رمزي ليسقط على الفور مضرجا بدماءه .
وبحسب المصادر فإن القاتل تمكن من الفرار من مكان الجريمة والتي حصلت خلف فندق الفخامة بمدينة إب وسط مطالبات لسلطة الأمر الواقع الحوثية باحلال الأمن في المدينة التي تشهد فوضى غير مسبوقة كغيرها من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .