الإثنين 26 فبراير 2024 01:54 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية

ثمن حزمة ”قات” تقتل بائعها عى يد أحد الزبائن في مدينة إب


لقي أحد باعة " القات" مصرعه على يد أحد الزبائن بعد خلاف على حزمة من وريقات "القات " في مدينة إب وسط اليمن .
وقالت مصادر محلية متطابقة رصدها المشهد اليمني ان الشاب رمزي علي محمد نور الدين والذي ينتمي إلى منطقة عيقرة ويعمل في بيع "القات" في منطقه السبل بمحافظة إب قتل بعد خلاف على حزمة " قات" .
وأضافت المصادر ان نور الدين والذي يعمل في سوق البركة باع احد الأشخاص حزمة "قات" وتم الإتفاق مع المشتري والذي يعمل في مجال الهندسة ان يعطيه قيمة " القات " من محله خلف أحد الفنادق في مدينة إب .
وأضافت المصادر ان الأخير رفض منح البائع السعر الذي يريده وحدثت مشادة كلامية بينهما ليقوم أحد الأشخاص الذي كان بجوار المهندس باطلاق الرصاص على رأس رمزي ليسقط على الفور مضرجا بدماءه .
وبحسب المصادر فإن القاتل تمكن من الفرار من مكان الجريمة والتي حصلت خلف فندق الفخامة بمدينة إب وسط مطالبات لسلطة الأمر الواقع الحوثية باحلال الأمن في المدينة التي تشهد فوضى غير مسبوقة كغيرها من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية .