الخميس 22 فبراير 2024 12:02 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد” ”لولا ما قام به عبدالملك الحوثي لأكلنا الشعب ”....قيادي حوثي ينتقد وزيرا حوثيا ويحذر من ثورة شعبية ضدهم حملة مطاردات واختطافات حوثية تطال ضباط الأمن القومي والسياسي القدامى بصنعاء ومقتل 7 آخرين قيادي حوثي يكشف عن الثمن الباهظ الذي طلبته أمريكا من الحوثيين مقابل إلغاء التصنيف الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية في مصر.. وصدور قرار قضائي بشأن محاكمته في اليوم الـ138 من الإبادة على غزة.. 29 ألف و313 شهيد و69 ألف و333 جريح

تطورات ميدانية مفاجئة في عدد من الجبهات قبيل توقيع اتفاق السلام .. وإعلان رسمي للجيش

شهدت عدد جبهات محافظة تعز، جنوب غربي اليمن، تطورات ميدانية جديدة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال الإعلام العسكري لمحور تعز، في بيانين منفصلين، إن مليشيا الحوثي الإرهابية قصفت بالمدفعية مواقع الجيش والمقاومة في منتصف نقيل الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

وأضاف المركز الإعلامي، أن قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل لمليشيا الإرهاب الحوثية المدعومة من إيران في اتجاه مواقع الجيش بالطوير منطقة الكدحة بالريف الغربي لمحافظة تعز.

وتحاول مليشيا الحوثي، إحداث أي تقدم ميداني في جبهات القتال، في ظل أنباء عن قرب توقيع اتفاق السلام في اليمن...متابعة المزيد..